السياسية

السيد الحكيم يبحث مع محافظ البصرة الواقع الخدمي للمدينة وتطورات المشهد السياسي

((وان_بغداد))
بحث السيد الحكيم رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، اليوم الأحد، مع محافظ البصرة الاستاذ اسعد العيداني بحضور رئيس المؤتمر الوطني الاستاذ آراس حبيب هموم الشارع البصري وواقع المحافظة الخدمي والتحديات التي تواجهها المدينة فضلا عن تطورات المشهد السياسي وما ترتب على نتائج الإنتخابات من إرباك نتيجة إنعدام التوازن، حيث أكد سماحته على ضرورة الإرتقاء بالواقع الخدمي في محافظة البصرة على أن يتناسب مع مستوى عطائها على المستويات كافة، كما دعا إلى إيجاد المعالجات لأزمة المياه في البصرة بسبب قلة الأمطار والجفاف من خلال مشاريع دائمة وفاعلة.
أمنيا شدد سماحته على ضرورة الحفاظ على الإستقرار الأمني وإنهاء حالة النزاعات العشائرية التي تحدث بين الحين والأخر.
سياسيا مجددا موقفه الداعي إلى تهدئة الشارع ومنع الإنسداد السياسي وتقديم مصالح العراق ومواطنيه وتحقيق تطلعات الشعب بحكومة خادمة توفر الخدمات وفرص العمل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...