السياسية

السامرائي يزور ديوان محافظة صلاح الدين ويبحث مع الهلوب سبل الاسراع في تنفيذ المشاريع الخدمية

زار رئيس تحالف العزم المهندس مثنى عبد الصمد السامرائي ديوان محافظة صلاح الدين ، اليوم الأحد، وكان في استقباله كل من محافظ صلاح الدين السيد إسماعيل الهلوب ونائب المحافظ الشيخ كامل عباس أشرف، وعدد من كبار موظفي ديوان المحافظة.
وشدد السامرائي خلال الزيارة على أهمية دعم جهود المحافظة والاسراع في تلبية احتياجات المواطنين وتقديم الخدمات لهم, والمُضي في تنفيذ المشاريع الخدمية في جميع أنحاء المحافظة, وخاصة في قطاعات الكهرباء والماء والطرق والجسور والخدمات الصحية.
من جانبه رحب السيدان المحافظ ونائبه برئيس تحالف العزم المهندس مثنى عبد الصمد السامرائي معبرين عن امتنانهم للدعم المستمر الذي يقدمه للمحافظة ومساندته الدائمة لحقوق صلاح الدين ومسار الإعمار فيها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...