السياسية

الثقافة النيابية تهنئ الشعب العراقي واهلنا المسيح من الأشوريين والسريان والكلدانيين بمناسبة عيد “أكيتو”

((وان_بغداد))
هنأت لجنة الثقافة والسياحة والآثار والاعلام في مجلس النواب الشعب العراقي واهلنا المسيح من الأشوريين والسريان والكلدانيين بمناسبة عيد “أكيتو” الذي مازال حاضراً في طقوسهم ووجدانهم رغم مرور آلاف السنين على ذكرى بزوغه قبل اكثر من ستة آلاف سنة قبل الميلاد.

وتقدم رئيس (السن) للجنة والسادة الاعضاء بأجمل التهاني والتبريكات لاهلنا السريان والاشوريين والكلدان في العراق والعالم بهذه المناسبة التي تعد أحد أقدم الأعياد الدينية التي عرفتها الحضارات الإنسانية في بلاد الرافدين والتي تصادف في الأول من شهر أبريل من كل عام.

داعين الى زرع روح المحبة والسلام بين جميع الاديان والاطياف والاعراق والمذاهب، من اجل عراق مزدهر يتحلى بروح الاخوة والتآلف التي تجمع ابناءه في ارض الحضارات وعبق التاريخ.

كل عام والشعب العراقي بخير
كل عام واهلنا من الأشوريين
والسريان والكلدانيين بخير.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...