الامنية

وزير الداخلية يعلن تفكيك شبكات محلية ودولية لتجارة المخدرات

((وان_بغداد))

اعلن وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم السبت،عن تفكيك شبكات محلية ودولية لتجارة المخدرات.

وقال الشمري، خلال كلمته في المؤتمر السنوي الذي تنظمه المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية: “ألقينا القبض على العديد من تجار ومروجي المخدرات، و تمكنا من تفكيك شبكات محلية ودولية لتجارة المخدرات”.

واضاف : “نشكر القضاء الأعلى على التعاون الكبير بملف الحد من المخدرات، مؤكداً عقدنا العزم على إغلاق جميع المنافذ التي تدخل من خلالها المخدرات”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر... وزيرة الاتصالات تبحث مع لجنة التخطيط الاستراتيجي النيابية مشاريع الاتصالات ضمن مفردات البرنامج الحكو... امين بغداد يعلن عن تحقيق مراحل متقدمة في تنفيذ اكبر محطة مجاري لخدمة منطقة الدوانم مجلس الوزراء يصوت على إطلاق حملة شعبية رسمية لإرسال المساعدات الغذائية إلى الشعب الفلسطيني