الامنية

وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة العاشر من محرم يشرف ميدانياً على آلية تطبيق خطة شهر محرم الحرام

عقد وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة العاشر من محرم الحرام السيد عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، اجتماعاً موسعاً في مقر قيادة عمليات كربلاء بحضور محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي، والسيد نائب قائد العمليات المشتركة وقائد عمليات كربلاء وعدد من القادة والضباط والجهات الساندة والجهد الخدمي.
وأكد السيد الوزير خلال مؤتمر صحفي مشترك، أن هناك توجيهات من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة بأهمية تضافر الجهود لتقديم أفضل الخدمات للزائرين وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لهم، مبيناً أن كربلاء المقدسة استعدت بشكل جيد لإحياء ذكرى العاشر من محرم الحرام وكذلك باقي أيام هذا الشهر من النواحي الأمنية والخدمية، مشيراً الى وجود خطة إسناد متكاملة خلال هذه الذكرى الخالدة.
كما استمع سيادته الى إيجاز مفصل عن الاستعدادات الجارية من قبل قيادة عمليات كربلاء وكذلك من قبل الحكومة المحلية لمعرفة جميع الاحتياجات لاستقبال الزائرين القاصدين نحو كربلاء الفداء.
وأكد السيد الوزير أن الاجتماع ناقش التحديات التي تواجه تطبيق خطة الزيارة خاصة ارتفاع درجات الحرارة وإجراءات الدفاع المدني خلال هذه الأيام، إذ تم وضع مجموعة من الحلول والمعالجات بهدف تأمين هذه الزيارة التي يحييها المؤمنون من داخل البلاد وخارجها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار