الامنية

مفتشية الداخلية تضبط أحد مروجي المخدرات متلبسا بحيازة مئات الأقراص المخدرة في بابل

ضبط مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظة بابل أحد تجار ومروجي المخدرات متلبسا بحيازة مئات الاقراص المخدرة بغرض ترويجها والاتجار بها.
وتمت العملية بناء على معلومات مصادر مفتشية الداخلية الخاصة، حيث تابعت إحدى مفارز المفتشية المعلومة ودققتها وبعد تأكدها من صحتها استحصلت امرا قضائيا بالقبض على المتهم. وقد نفذ فريق عمل مشترك من مفتشية الداخلية وقسم مكافحة المخدرات عملية القاء القبض ودون إفادة واعتراف المتهم ونظم محضر ضبط بالمخدرات وعرضه أمام قاضي التحقيق الذي قرر توقيفه وفق المادة ٢٨ من قانون المخدرات للتحقيق معه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية منظومة متكاملة: فهم ديناميكيات التعاون بين الجهات الرقابية وضمان الودائع في العراق