الامنية

بعد قصفها.. العثور على 5 جثث لداعش داخل اوكارهم شرق صلاح الدين

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، مساء اليوم الثلاثاء، (16 نيسان 2024)، عن العثور على خمس جثث لعصابات داعش ضمن قاطع عمليات شرق محافظة صلاح الدين بعد قصف جوي لأوكارهم.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ”، انه “استمراراً للعمل الأمني المهني الميداني، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، شرعت قوة من جهاز مكافحة الإرهاب بتفتيش مكان الضربات الموجعة التي نفذتها طائرات F_16 ضمن قاطع قيادة عمليات شرق صلاح الدين والتي جاءت بعد متابعة ومراقبة متواصلة ولمدة ستة أيام من قبل خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، وتواجد ميداني من مديرية الاستخبارات العسكرية”.

ولفت الى ان “قوات جهاز مكافحة الإرهاب، عثرت من خلال البحث الدقيق ورغم وعورة وصعوبة المنطقة على خمس جثث لعصابات داعش الإرهابية، كما تبين أن هذه الضربات الجوية دمرت أسلحة ومعدات مواضع وأنفاق ومواد لوجستية كانت تستخدم من قبل هذه العناصر الإرهابية التي ذهبت إلى مصيرها”.

ونوه البيان الى “تدمير هواتف والعثور على خمس قطع سلاح ومستمسكات وأوراق وخطوط هواتف

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الشركـة العامـة للمنتوجـات الغذائيـة تُنتـج الصابـون الصلـب بنوعيـات وأسعـار مُنافسـة وتطرحـهُ فـي أ... ملك الأردن عبد الله الثاني معزيا: نتضامن مع الأشقاء في ايران بهذا الظرف الصعب ارتفاع أسعار خامي نفط البصرة "الثقيل والمتوسط" بشكل طفيف مع ارتفاع اسعار النفط العالمي-عاجــــــــــ... الحكومة العراقية تعلن الحداد العام في جميع أنحاء العراق ليوم واحد غداً الثلاثاء بوفاة الرئيس الإيران... شرطة بغداد الرصافة: القبض على شخصين لقيامهما بإطلاق النار على أحد المواطنين صولة أمنية تنتهي بالقبض على 33 متهما وغلق مقهى تمارس فيه لعبة القمار ببغداد عالميا.. الدولار يستقر وسط ترقب لمحضر اجتماع الفيدرالي وزارة الخارجية العراقية تعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهما في حادث تحطم الطائرة 'العقل الجمعي الالكتروني'.. وزعزعة الوعي السياسي المديرية العامة للاستخبارات والامن تطيح بعنصر ارهابي واثنين من تجار المخدرات في بغداد