الامنية

القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء في ذي قار

((وان_بغداد))
اعلنت مديرية شرطة ذي قار، اليوم الأحد، عن القاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية وجنائية مختلفة.
وبينت المديرية ان قوة مشتركة من قسم شرطة الحسن المجتبى (ع) بالاشتراك مع فوج الطوارئ السادس، وفوج طوارئ الجيش نفذت واجبا امنيا في قضاء گرمة بني سعيد تمكنت خلاله من القاء القبض على 4 متهمين مطلوبين بقضايا القتل.
واضافت ان مفارز مركز شرطة البطحاء في الشامية بالتعاون مع مكتب الامن الامن الوطني القت القبض على 3 متهمين مطلوبين بقضايا قانونية استنادا للمادة 405 والمادة 413 من قانون العقوبات العراقي، فيما تمكنت قوة مشتركة من خلية استخبارات الافواج بالاشتراك مع قسم شرطة قضاء قلعة سكر من القاء القبض على متهم مطلوب بقضية شروع بالقتل.
وفي نفس السياق تمكن قسم المخدرات والمؤثرات العقلية من القاء القبض على 3 متهمين وضبطت بحوزتهم 2000 قرص مخدر مع ادوات لتعاطي المخدرات، فيما تمكن قسم المخدرات والمؤثرات العقلية من الاطاحة بأحد المتاجرين بالمواد المخدرة وسط الناصرية وضبط بداخل منزله كمية من مادتي الحشيشة والكرستال ونحو الف قرص مخدر، فضلا عن سلاح ناري غير مرخص.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...