الامنية

القبض على إرهابيين اثنين حاولا الفرار من الرمادي إلى الفلوجة

((وان_بغداد))
اعلنت الاستخبارات العسكرية في محافظة الانبار، اليوم الاحد، القبض على اثنين من الإرهابيين خلال محاولتهما الفرار من مدينة الرمادي.

وذكرت مديرية الاستخبارات في بيان تلقتوكالة ارض اشور الاخبارية نسخة منه، ان “مفرزة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة، القت القبض على اثنين من الارهابيين المتنكرين اثناء محاولتهما الفرار من مدينة الرمادي باتجاه الفلوجة”.

وبينت ان “عملية القبض تمت وفق معلومات استخبارية دقيقة وتضييق الخناق عليهما ونصب كمين محكم لهما في سيطرة الجسر الفلسطيني بمنطقة الجرايشي – الطريق السريع في الانبار”.

يشار الى ان القوات الامنية في محافظة الانبار، تعلن بشكل شبه يومي عن القاء القبض على مطلوبين للجهات التحقيقية والقضائية بتهم جنائية وارهابية، والعثور على مضافات ومخازن للاسلحة والاعتدة والمتفجرات، خلال عمليات امنية في مناطق متفرقة من المحافظة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد