الامنية

الاستخبارات والأمن تطيح بـ4 تجار آثار وأسلحة ومطلوب آخر بالإرهاب في بابل

أعلنت مديرية الاستخبارات والأمن، اليوم الخميس، عن الإطاحة بـ(٤) تجار آثار وأسلحة ومطلوب آخر بالإرهاب في بابل.

جاء ذلك ضمن سلسلة العمليات النوعية التي تنفذها المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع بضرب معاقل الجريمة المنظمة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل التابعة إلى المديرية آنفاً، من الإطاحة بـ(٣) تجار آثار بحوزتهم قطعة أثرية كانوا يرمون بيعها في محافظة بابل، جاء القبض من خلال نصب كمين محكم من قبل مفارز المديرية وضبطهم بالجرم المشهود.
ومن جهة أخرى، ألقت مفارز المديرية المنتشرة على مداخل محافظة بابل القبض على احد المطلوبين للقضاء بتهم الإرهاب، صادرة بحقه مذكره قبض وفق أحكام المادة (٤/ إرهاب)، إذ جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى القضاء، كما استطاعت مفارز المديرية القبض على احد تجار الأسلحة والأعتدة بمحافظة بابل، عثر بحوزته على أسلحة خفيفة مختلفة تم مصادرتها وإحالة المتهم إلى التحقيق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
13 دعوى قضائية خلال ثلاثة أشهر بحق الإعلامي وليد الصالحي مراسل قناة عراق 24 الفضائية مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية برئاسة السوداني لمناقشة جداول الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2024 . الحكومة العراقية تعزي بوفاة الشيخ علي الكوراني: قضى سنين حياته في التبليغ الإسلامي وأبحاثه وتحقيقاته... بعد 13 عامًا من الاحتجاز.. محكمة بريطانية تنظر غدًا في تسليم أسانج لأمريكا وزير النفط يؤكد لوفد البنك الدولي أهمية مبادرة الشفافية (EITI) والدور الفعال لها في تحسين الحوكمة و... الأعرجي يستقبل الممثل الدائم لجمهورية العراق في منظمة الأمم المتحدة ( اليونيسكو ) رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يحضر المهرجان الشعري السنوي الظلم ظلمات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة أداء حكومته اليمين الدستورية اعلن عن موعد اجراء التعداد التجريبي..وزير التخطيط: ملتزمون بالتوقيتات الزمنية لخطة العمل، والتعداد ا...