الامنية

الاستخبارات والأمن تحكم قبضتها على (٣) تجار مخدرات وآخر يتاجر بالأعضاء البشرية

احكمت مفارز الاستخبارات والأمن، اليوم الخميس، قبضتها على (٣) تجار مخدرات وآخر يتاجر بالأعضاء البشرية

جاء ذلك من أجل القضاء على آفة المخدرات وملاحقة المروجين لها؛ كونها لا تقل خطورة عن الإرهاب، نفذت مفارز مديرية استخبارات وأمن النجف الأشرف التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، وبالتنسيق مع شؤون المخدرات، عملية إلقاء القبض على (٣) تجار مخدرات خطرين في محافظة النجف الأشرف، بعد ضبطهم بالجرم المشهود وبحوزتهم أكثر من (٥٠٠) حبة مخدرة، إذ دُونت أقوالهم بدائياً وقضائياً وإيقافهم وفق أحكام المادة (٢٨ مخدرات).
ومن جهة أخرى، وبجهد استخباري، استطاعت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية ذاتها، القبض على أحد تجار الأعضاء البشرية في منطقة الكرادة ببغداد بالجرم المشهود، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (٢٤٠ تجارة أعضاء بشرية)، وقد سُلم المتهم الى الجهات المختصة أصولياً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية برئاسة السوداني لمناقشة جداول الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2024 . الحكومة العراقية تعزي بوفاة الشيخ علي الكوراني: قضى سنين حياته في التبليغ الإسلامي وأبحاثه وتحقيقاته... بعد 13 عامًا من الاحتجاز.. محكمة بريطانية تنظر غدًا في تسليم أسانج لأمريكا وزير النفط يؤكد لوفد البنك الدولي أهمية مبادرة الشفافية (EITI) والدور الفعال لها في تحسين الحوكمة و... الأعرجي يستقبل الممثل الدائم لجمهورية العراق في منظمة الأمم المتحدة ( اليونيسكو ) رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يحضر المهرجان الشعري السنوي الظلم ظلمات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة أداء حكومته اليمين الدستورية اعلن عن موعد اجراء التعداد التجريبي..وزير التخطيط: ملتزمون بالتوقيتات الزمنية لخطة العمل، والتعداد ا... الدولار.. هيئة الحج تطالب البنك المركزي بتوجيه المصارف لفتح ابوابها امام الحجاج