الامنية

الأمن الوطني يواصل تفكيك شبكات النصب والإحتيال ويقبض على (١١) متهماً بانتحال الصفة

يواصل جهاز الأمن الوطني، تفكيك شبكات النصب والإحتيال ويقبض على (١١) متهماً بانتحال الصفة.

وذكر بيان لإعلام الجهاز تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، اليوم الإثني( ٢٧ – آيار – ٢٠٢٤)، إنه ‘في ضوء المتابعة المستمرة والرامية إلى ملاحقة شبكات النصب والإحتيال تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في بغداد من الإطاحة بمتهم انتحل صفة والد مدير مكتب رئيس الوزراء ويقوم بإبتزاز الدوائر الحكومية لأغراض مالية.
وأوضح البيان : ان العملية جرت بإلقاء القبض بالتنسيق مع مديرية أمن النجف بعد تفعيل الجهد الإستخباري الذي قاد إلى مكان سكناه داخل المحافظة، كما وتمكنت مفارزنا من القبض على متهم كان ينتحل صفة ابن مسؤول كبير في الدولة.
وفي محافظات كربلاء وديالى وواسط ألقت مفارزنا القبض على (٥) متهمين قاموا بانتحال صفات حكومية لغرض ممارسة عمليات النصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بالتعيين.
وفي سياق متصل استطاعت مفارزنا القبض على (٤) متهمين انتحلوا صفة (طبيب مختص) حيث تم ضبطهم بالجرم المشهود أثناء ممارستهم هذه المهنة داخل عياداتهم في محافظات (بغداد، وكربلاء وميسان).
عمليات إلقاء القبض جرت وفق أوامر قبض قضائية، وقد جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المتهمين واحالتهم الى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار