الامنية

الأمن الوطني في البصرة يضبط نوعاً مبتكراً من المخدرات في إحدى سيطرات المحافظة ويُغلق مركزاً طبياً فيها

((وان_بغداد))
أعلن جهاز الأمن الوطني في البصرة، اليوم الثلاثاء، عن ضبط نوعاً مبتكراً من المخدرات في إحدى سيطرات المحافظة ويُغلق مركزاً طبياً فيها.
وذكر جهاز الأمن الوطني العراقي مديرية العلاقات والإعلام في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (٤- تموز- ٢٠٢٣)، إنه”بمعلومات إستخبارية مؤكدة وبعد استحصال الموافقات القضائية ضبطت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة البصرة مركزاً طبياً وهمياً يقوم بعمليات الحقن والتجميل خارج الضوابط والشروط الصحية، حيث أُلقي القبض على أحد المستثمرين فيه بعد العثور على أدوية ممنوعة وأجهزة متنوعة صودرت بالتنسيق مع الجهات المختصة.
وفي ذات المحافظة تمكنت مفارز جهازنا بكمين محكم من إلقاء القبض على متهم بالجرم المشهود في إحدى السيطرات عُثر برفقته على (٥٩) قطرة مخدرة تستخدم للتعاطي عن طريق الشم، وهي نوع من أنواع التعاطي المبتكرة للمخدرات جرى نقلها من بغداد إلى البصرة بعدما كانت مُعدة للتوزيع داخل المحافظة.

وقد جرى تقديم المتهمين إلى الجهات القضائية لينالوا جزاءهم وفقاً للقانون.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...