الاقتصادية

ديوان الرقابة المالية بين رئيس جديد وسابق قدم ماعليه تحديات وآمال

بغداد. فراس الحمداني
تعيين رئيس جديد لديوان الرقابة المالية خلفا للرئيس السابق يلقي الضوء على أهمية الدور الذي يلعبه الديوان في قضايا الدولة المالية واهمية استمرار هذا الدور والتحدي الذي يفرضه واقع الاقتصاد والسياسة.
الرئيس السابق رافل ياسين خضير قدم ماعليه وتمكن في ظروف خاصة وصعبة من ممارسة دور حيوي وفعال في تحقيق اولويات البرنامج الحكومي ومتطلبات العمل الرقابي في مؤسسات الدولة.
الرئيس الجديد تنتظره مهمة صعبة في تأكيد وترسيخ الدور الذي قام به الديوان خلال الفترة الماضية والنجاحات التي طبعت عمله وماقام به من منجزات وعمل دؤوب وجدي خاصة وان التحولات السياسية والاقتصادية وعمل المؤسسات المالية يعد هو الركيزة الاساسية في استقرار الوضع الاقتصادي والمالي الذي يعتمد على برنامج تكاملي بين اكثر من مؤسسة وجهاز رقابي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الإعلان عن اطلاق جائزة وائل الدحدوح للمراسل الميداني فئة الأطفال مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر...