الاقتصادية

العراق يشارك في المؤتمر الاوربي لاتحاد المعارض الدولية في ايطاليا

((وان – بغداد))

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، بانه تلبية للدعوة الموجهة من قبل اتحاد المعارض الدولية المعارض الدولية شارك المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعارض العراقية في المؤتمر الاوربي السنوي لاتحاد المعارض الدولية لعام 2018 والذي عقد في مدينة فيرونا الايطالية تحت شعار (المعارض دليل المستقبل ) للفترة (2 -4) من شهر ايار الجاري “.

اكد بيان الوزارة اصدره المكتب الاعلامي نقلا عن مديرعام الشركة العامة للمعارض المهندس هاشم محمد حاتم بأن هذا المؤتمر هو من أكثر المؤتمرات الدولية لقادة صناعة المعارض في أوروبا ، والذي يشهد حضور نظرائهم من قارة آسيا والأمريكيتين بغية توفير فرص لتبادل الخبرات والمعلومات والمناقشات المكثفة المتعلقة بالمتغيرات الطارئة على مشهد الصناعة المعرضية في السنوات الأخيرة من خلال إضافة عناصر الرقمنة الى المعارض التقليدية لتلبية احتياجات الزبون فضلاً عن التطور الحاصل في مجال إقامة المؤتمرات على هامش المعارض”.

ماضاف بان هذا الحدث الذي أمتد على مدار يومين يهدف إلى توفير تحديثات الصناعة المعرضية والأفكار من جميع أنحاء المنطقة اضافة إلى التواصل الجيد والتجارب الثقافية الفريدة”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار