الاقتصادية

الشركـة العامـة للصناعـات البتروكيمياويـة تجهـز وزارة الدفـاع وبلديـة البصـرة بإنتاجهـا مـن القاصـر

((وان_بغداد))

أعلنـت الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن استمرار كوادرها بالعمل رغم حظر التجوال المفروض للحد من انتشار فايروس كورونا .
وذكـر مدير عام الشركة المهندس : عقيـل عبـد الزهـرة : في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزرة ان الشركة تواصل تجهيز القطاعين العام والخاص بإنتاجها من مادة القاصر لاستخدامها في حملات التعفير والتعقيم لمكافحة فايروس كورونا ، مفصحاً عن تجهيز وزارة الدفاع بـ (10) طن وبلدية البصرة بـ (22) طن و (600) لتر وبسعر (225) الف دينار للطن الواحد ، مشيداً بالجهود الإستثنائية التي تبذلها كوادر الشركة لتلبية طلبات التجهيز لمادة القاصر وبمختلف الكميات .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الإعمار تعلن قرب إنجاز مشروع أنشاء مبنى محافظة نينوى ودار الضيافة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن السيطرة على الحريق الذي حدث خارج المبنى وتؤكد عدم وجود أضرار الموارد المائية في الطوز تواصل أعمال توزيعات المياه وحسب الخطة الزراعية الصيفية الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بالصور.. الداخلية الالمانية النازية تغلق 5 مساجد في عدد من المدن بالإنفوغراف.. مشاركات المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبيات القائد العام يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والم... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد-عاجل الموارد المائية تحقق نسب انجاز عالية في تطوير كورنيش الناصرية