الاقتصاديةالعربي والدولي

أسعار النفط تتراجع متأثرة بمخاوف الطلب

تراجعت أسعار النفط في المعاملات المبكرة يوم الجمعة مواصلة خسائر الجلسة السابقة، بفعل مخاوف من رفع الفائدة الأمريكية بمعدل أكبر من المتوقع من قبل، فضلا عن مخاوف جديدة من تفشي كوفيد-19 وهو ما سيقوض الطلب على الوقود في الصين.
  
وبحلول الساعة 0025 بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 22 سنتا أو 0.2 بالمئة إلى 94.45 دولار للبرميل بعد تراجعها 1.5 بالمئة في الجلسة السابقة. وتتجه العقود صوب انخفاض بأكثر من واحد بالمئة هذا الأسبوع.
ونزلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 27 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 87.90 دولار للبرميل، لتضيف إلى تراجع بنسبة اثنين بالمئة في الجلسة السابقة. لكنها تتجه صوب إنهاء الأسبوع على استقرار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...